Sunday, 26 September 2021 06:48 GMT

4 ضوابط لدخول غير الكويتيين الأحد

(MENAFN- Al-Anbaa)
  • لا رحلات مباشرة مع مصر وفتحها مع المغرب والمالديف .. ومنصة »بالسلامة« لاستقبال العمالة المنزلية وتخضع لحجر مؤسسي 14 يوماً
  • التحصين الإلكتروني فقط المعتمد.. والأطفال من عمر 12 سنة حتى 16 يشترط التحصين للسفر إلى الخارج وهذا يسري على أبناء الوافدين
  • إلغاء قرار إغلاق الأنشطة التجارية الساعة 8 مساء اعتباراً من اليوم
  • السماح بتسيير رحلات طيران مباشر إلى المغرب والمالديف اعتباراً من يوم الأحد 1 أغسطس
  • السماح بدخول المحصنين فقط إلى جميع الأنشطة على أن يسمح لغير المحصنين بالدخول إلى الصيدليات والجمعيات التعاونية الاستهلاكية والأسواق الموازية
  • فتح جميع الأنشطة باستثناء التجمعات بأنواعها وفتح الأنشطة الخاصة بالأطفال اعتباراً من أول سبتمبر
  • تكليف اللجان الوزارية المختصة بمتابعة المشروعات التنموية الكبرى وتقديم تقرير بشأنها

مريم بندق

قرر مجلس الوزراء عودة البلاد الى الحياة الطبيعية واعتمد فتح جميع الأنشطة بما فيها إقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية اعتبارا من اليوم وفتح أنشطة الاطفال بدءا من 1 سبتمبر، وحظر المجلس التجمعات بأنواعها، وحظر استخدام الشيشة في المقاهي.

واقتصر السماح بدخول هذه الأنشطة على المحصنين فقط، على ان يسمح لغير المحصنين بالدخول الى الصيدليات والجمعيات التعاونية والأسواق الموازية والمستشفيات والوزارات والجهات الحكومية اعتبارا من الأحد المقبل.

وأعلن المتحدث الرسمي للحكومة طارق المزرم، انه يسمح بدخول غير الكويتيين اعتبارا من الأحد المقبل بشرط تقديم ما يثبت التحصين إلكترونيا وانه لن يسمح بقبول أي أوراق.

وكان مجلس الوزراء قد اشترط السماح بدخول غير الكويتيين من دون أي تعديل على القرار، الذي تضمن 4 شروط هي الاقامة السارية، وتلقي جرعتين من أحد اللقاحات المعتمدة وهي فايزر وموديرنا واسترازينيكا، أو جرعة واحدة من لقاح جونسون أند جونسون، فضلا عن عمل فحص Pcr قبل 72 ساعة من موعد الطائرة الى جانب فحص آخر خلال أول 3 أيام من الحجر المنزلي.

وقال المتحدث الرسمي انه تقرر تسيير رحلات مباشرة الى المغرب والمالديف، وانه لم يتقرر السماح بتسيير رحلات مباشرة الى مصر.

وأوضح ان الأطفال من عمر 12 سنة حتى 16 يشترط التحصين للسفر للخارج، وهذا الشرط يسري ايضا على ابناء غير الكويتيين القادمين من الخارج.

وردا على سؤال حول العمالة المنزلية، اجاب: يسمح لها بالدخول من خلال منصة »بالسلامة« مع حجر مؤسسي 14 يوما. وأعلنت مصادر مطلعة أن بعض الوزارات الصادرة لها موافقات من لجنة طوارئ كورونا على استثناء عودة العاملين بها مثل وزارة التربية جار التنسيق بينها وبين وزارة الداخلية بهدف إصدار تصاريح دخول للمعلمين العالقين الذين انتهت إقاماتهم، في حين سيسمح بدخول من تمكن منهم من تجديد اقامته أونلاين.

وأكدت مصادر مختصة، أنه لا يوجد أي إجراء أو قرار يمنع سفر المواطنين الكويتيين إلى الخارج بمن فيهم المواطنون فوق الـ 75 عاما، ولكن بشرط توافر التأمين الصحي، مستطردة بقولها: من اشتراطات السفر حصول جميع المواطنين المسافرين على تأمين صحي يغطي مرض ڤيروس»كوفيد-19« خلال فترة السفر إلى الخارج، وموضحة ان رفض التأمين على البعض يرجع الى بعض شركات التأمين ويمكن اللجوء الى شركات اخرى.

ووافقت لجنة طوارئ كورونا على استثناء 9 فئات للسماح لها بالعودة الى البلاد شملت المعلمين العالقين العاملين في وزارة التربية، والتعليم الخاص والمعاهد الثقافية، وأئمة المساجد، والعاملين في شركات النفط، والمستشارين في »الفتوى والتشريع« والعمالة المنزلية، والاطباء والسفراء وعائلاتهم، والاطباء والممرضين العاملين في المستشفيات الخاصة.

وقد تنظر اللجنة في طلب الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك عودة الصيادين، الا انه تم فتح باب اصدار تراخيص الصيد بعد اغلاقه منذ سنوات، الى جانب أساتذة الجامعة والاكاديميين.

واستبعدت المصادر إلغاء منصة »كويت مسافر«، لافتة الى ان التغييرات واردة، والتقييم مستمر الى ان يتمكن مستخدموه من اتمام الاجراءات المطلوبة بكل يسر، داعية اياهم الى ادخال البيانات قبل يوم السفر وليس اثناء تواجدهم في المطارات اثناء العودة الى البلاد، وان ادارة الطيران المدني ستوضح كل ذلك اليوم.

 

أبرز قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم

عقد الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم اليوم مؤتمراً صحافياً على الهواء مباشرة عبر تلفزيون دولة الكويت، استعرض خلاله أبرز قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بآخر مستجدات الوضع الوبائي في الكويت. 

الأطفال من 12 إلى 16 لا يسمح لهم بالسفر

 أعلن المتحدث الرسمي ان الاطفال من 12 الى 16 لا يسمح لهم بالسفر للخارج او دخول اطفال غير الكويتيين.

غير المحصنين يسمح لهم بدخول الصيدليات والأسواق والمستشفيات والمراكز الطبية والأجهزة الحكومية

أعلن المتحدث الرسمي انه سيسمح لغير المحصنين بدخول الصيدليات والاسواق والمستشفيات والمراكز الطبية والاجهزة الحكومية.

مجلس الوزراء: فتح جميع الأنشطة التجارية باستثناء التجمعات مع التمسك بقرارات الصحة والتجارة والبلدية

قرر مجلس الوزراء فتح كافة الأنشطة باستثناء التجمعات بأنواعها، بما فيها إقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية.

التحصين الإلكتروني.. فقط المعتمد

اعلن المتحدث الرسمي انه يسمح بدخول الكويت الحصول على اللقاحات المعتمدة وبشكل ليس ورقيا ولن تعتمد الا الاوراق الصادرة من وزارة الصحة الكترونيا.

لا رحلات طيران مباشرة إلى مصر

اعلن المتحدث الرسمي انه لا رحلات طيران مباشرة الى مصر.

منصة بالسلامة للعمالة المنزلية وحجر مؤسسي 14 يوماً للعمالة المنزلية

اعلن المتحدث الرسمي عن استمرار منصة بالسلامة للعمالة المنزلية مع الحجر المؤسسي لمدة 14 يوما.

التحصين الإلكتروني.. فقط المعتمد

أعلن المتحدث الرسمي أنه يسمح بدخول الكويت للحاصلين على اللقاحات المعتمدة وبشكل ليس ورقيا، ولن تعتمد الا الأوراق الصادرة من وزارة الصحة الكترونيا.

 أبرز قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم

 

 

 مؤتمر صحافي للناطق الرسمي باسم الحكومة بعد قليل


يُبث بعد قليل المؤتمر الصحفي للناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم على الهواء مباشرة عبر تلفزيون دولة الكويت

 

مجلس الوزراء: قرار السماح بدخول غير الكويتيين الأحد المقبل نافذ بدون أي تعديل

أكدت مصادر مطلعة ان قرار مجلس الوزراء الذي ينص على السماح بدخول غير الكويتيين اعتبارا من الأول من أغسطس نافذ بدون اي تعديل.
وكان المجلس قد حدد شروطا تضمنت الاقامة السارية وتلقي جرعتين من أحد اللقاحات المعتمدة، وهي: فايزر وموديرنا و استرازينيكا، أو جرعة واحدة من لقاح جونسون أند جونسون، فضلا عن عمل فحص Pcr قبل 72 ساعة من موعد الطائرة الى جانب فحص آخر خلال أول 3 أيام من الحجر المنزلي.


مجلس الوزراء وافق على تمديد فتح المجمعات والمطاعم والمقاهي حتى الساعة الحادية عشرة مساء

وافق مجلس الوزراء على تمديد افتتاح المجمعات والمطاعم والمقاهي حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

 

الأندية الصحية والصالات الرياضية وأنشطة الفنادق والمنتجعات وحمامات السباحة تنتظر .. انفراجة

تأسيساً على توجه مجلس الوزراء بتمديد افتتاح المجمعات والمطاعم والمقاهي تنتظر الأندية الصحية والصالات الرياضية وأنشطة الفنادق والمنتجعات وحمامات السباحة انفراجة بالسماح بالتمديد لها ايضا.

 

المرحلة الخامسة من العودة للحياة الطبيعية تتحقق بالمناعة المجتمعية

حول موعد انطلاق المرحلة الخامسة من العودة إلى الحياة الطبيعية، أوضحت مصادر موثوقة انه حتى الآن لم يعتمد تاريخ نهائي والتواريخ المعلنة مبدئية وليست نهائية نعمل على تحقيقها، مشيرة الي ان أهم خطوة متبقية للعودة للحياة الطبيعية هي تحقيق المناعة المجتمعية من خلال الإقبال على التسجيل للتطعيم الذي يتحقق الآن وبخطوات مدروسة وسريعة.


لا منع أي فئة عمرية من السفر للخارج بمن فيهم المواطنون فوق الـ 75 عاماً ولكن بشرط التأمين الصحي .. ورفض التأمين يرجع إلى بعض شركات التأمين

أكدت مصادر مختصة أنه لا يوجد أي إجراء أو قرار يمنع سفر المواطنين الكويتيين إلى الخارج بمن فيهم المواطنون فوق الـ 75 عاما ، ولكن بشرط توافر التأمين الصحي ، مستطردة بقولها " من اشتراطات السفر حصول جميع المواطنين المسافرين على تأمين صحي يغطي مرض فيروس "كوفيد-19" خلال فترة السفر في الخارج" ، وموضحة ان رفض التأمين على البعض يرجع الى بعض شركات التأمين ويمكن اللجوء الى شركات اخرى.

 

"طوارئ كورونا": متابعة خطط الأجهزة الحكومية في مواجهة " كورونا " وتكثيف حملات التطعيم

عقدت اللجنة الوزارية العليا ل‍طوارئ كورونا اجتماعين أمس وصباح اليوم في قصر السيف برئاسة وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح وعضوية وزراء الخارجية وشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر ، والداخلية الشيخ ثامر العلي، والتجارة د. عبد الله السلمان ، ووزراء آخرين، وذلك لبحث تداعيات أزمة جائحة كورونا.
واستعرضت اللجنة اهم التقارير الصحية خاصة ما يتعلق بتكثيف حملات التطعيم والتي واصلت وزارة الصحة تنفيذها اثناء عطلة عيد الأضحى المبارك في مزارع الوفرة والعبدلي، وكذلك التقارير الواردة من الوزارات حول الوضع الصحي في ظل متابعة الأجهزة الحكومية في مواجهة وباء كورونا وكذلك التقارير الواردة من الوزراء المعنيين حول تداعيات الازمة .

مجلس الوزراء يحدد الفئات العمرية المعفاة من التطعيم لسفر أبناء الكويتيين إلى الخارج والسماح بدخول أبناء غير الكويتيين

يحدد مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد الفئات العمرية المعفاة من التطعيم لسفر أبناء الكويتيين إلى الخارج والسماح بدخول أبناء غير الكويتيين اعتباراً من الأحد المقبل.


اللجنة قد تنظر في عودة الصيادين وأساتذة الجامعة

الفئات الـ 9 من غير الكويتيين المستثناة من " طوارئ كورونا " للسماح لها بالعودة إلى البلاد


وافقت لجنة طوارئ كورونا على استثناء 9 فئات للسماح لها بالعودة إلى البلاد شملت المعلمين العالقين العاملين في وزارة التربية والتعليم الخاص والمعاهد الثقافية وأئمة المساجد والعاملين في شركات النفط، والمستشارين في " الفتوى والتشريع "، والعمالة المنزلية ، والاطباء والسفراء وعائلاتهم، والاطباء والممرضين العاملين في المستشفيات الخاصة.

وقد تنظر اللجنة في طلب الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك بعودة الصيادين، الا انه تم فتح باب إصدار تراخيص الصيد بعد اغلاقه منذ سنوات، إلى جانب أساتذة الجامعة والاكاديميين.

 

تمديد عمل المجمعات والمطاعم والمقاهي حتى العاشرة مساء

علمت " الأنباء" ان هناك اتفاقا بين القطاعات الصحية والاقتصادية والاجتماعية على تمديد فترة عمل المجمعات والمطاعم والمقاهي حتى الساعة العاشرة مساء، وتنتظر التوصية المرفوعة من لجنة طوارئ كورونا موافقة مجلس الوزراء.

 

إغلاق أنشطة ونوادي الأطفال .. لن يطول

أكدت مصادر مسؤولة أن فترة اغلاق أنشطة ونوادي الأطفال لن تطول وستعمل وزارة الصحة على الإسراع في تطعيم الأعداد من الأطفال التي سجلت تمهيدا لإعادة افتتاح الأنشطة والنوادي مجددا.

 

عبد الله الطريجي : مجلس الوزراء مطالب بإلغاء " كويت مسافر "

قال النائب عبد الله الطريجي: إذا كان رئيس الطيران المدني غير قادر على الاستجابة للرغبة الشعبية بإلغاء شرط التسجيل في ‫منصة كويت مسافر‬ فإن مجلس الوزراء مطالب باتخاذ هذه الخطوة المستحقة لمصلحة المواطنين الذين تتواصل معاناتهم بسبب تخبط وارتجالية بعض قرارات المسؤولين الحكوميين.

 

لا إلغاء لـ "كويت مسافر" وتغييرات واردة

استبعدت مصادر مسؤولة إلغاء منصة كويت مسافر، لافتة إلى ان التغييرات واردة، والتقييم مستمر إلى ان يتمكن مستخدموه من إتمام الاجراءات المطلوبة بكل يسر، داعية اياهم إلى إدخال البيانات قبل يوم السفر وليس اثناء تواجدهم في المطارات اثناء العودة إلى البلاد.

 


الفئات الصادرة لها استثناءات من "طوارئ كورونا" جار إصدار تصاريح دخول لها ومنها المعلمون العالقون ويسمح بدخول حاملي الإقامات السارية اعتبارا من الأحد


قالت مصادر مطلعة ان بعض الوزارات الصادرة لها موافقات من لجنة طوارئ كورونا على استثناء عودة العاملين بها مثل وزارة التربية جار التنسيق بينها وبين وزارة الداخلية بهدف إصدار تصاريح دخول للمعلمين العالقين الذين انتهت إقاماتهم، في حين سيسمح بدخول من تمكن منهم من تجديد إقامته اونلاين.

 

عدنان عبد الصمد لرئيس الوزراء : 2000 دينار لتجديد إقامة فوق 60 عاما غير منطقي

خاطب النائب عدنان عبدالصمد سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، طالبا التدخل لإيقاف القرار العشوائي وغير المنطقي بفرض ألفي دينار على المقيمين الذين بلغوا ٦٠ عاماً، وهو قرار يغطي ويقفز على الأسباب الحقيقية للخلل في التركيبة السكانية.


مجلس الوزراء يعلن آلية تنفيذ قراره بالسماح بدخول غير الكويتيين

ينتظر عدد محدود من غير الكويتيين مازالوا يحملون اقامات سارية بعد قيام جهات عملهم بتجديدها "اونلاين" بالتعاون مع وزارة الداخلية ، إعلان مجلس الوزراء بعد قليل آلية دخول البلاد سواء مباشرة او ترانزيت ، حيث يحين موعد تنفيذه قراره بالسماح لهم بدخول الكويت الأحد المقبل بشرط تلقي جرعتين من احد اللقاحات المعتمدة وهي فايزر وموديرنا و استرازينكا ، او جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون ، فضلا عن عمل فحص Pcr قبل 72 ساعة من موعد الطائرة الي جانب فحص آخر خلال أول 3 أيام من الحجر المنزلي.

 


وفيمايلي نص بيان اجتماع مجلس الوزراء

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر امس في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء.
ورحب سمو رئيس مجلس الوزراء باسمه وباسم أخته وإخوانه الوزراء بعودة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد إلى أرض الوطن بعد رحلة الفحوصات الطبية التي تكللت بفضل من الله بالنجاح ولله الحمد، داعيا المولى العلى القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد.
واستكمالا للاجتماعات التشاورية التي عقدتها الحكومة بهدف معالجة التداعيات الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا من خلال إعداد خطة تنفيذية سريعة تحدد بها الإنجازات للمشروعات التنموية الكبرى التي تم التطرق إليها خلال تلك الاجتماعات.
فقد عرض وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد ناصر المحمد على مجلس الوزراء مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن الآلية المناسبة لوضع هذه المشروعات موقع التنفيذ، وقرر مجلس الوزراء تكليف اللجان الوزارية المختصة لمتابعة المشاريع وتقديم تقرير بشأنها على أن يكون هناك بند دائم في جدول أعمال مجلس الوزراء للاطلاع على ما يتم من إنجاز لإجراءات وتنفيذ تلك الموضوعات.
كما استمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح حول آخر التطورات المتعلقة بالوضع الوبائي العالمي جراء انتشار جائحة فيروس كورونا ومتحوراته، كما أحاط المجلس علما بالوضع الصحي في البلاد والذي بدأ يشهد انحسارا في أعداد الإصابات والوفيات في الآونة الأخيرة.
و أكد مجلس الوزراء ضرورة الاستمرار في الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية وعدم التهاون في تطبيقها واتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر لتجنب انتشار العدوى وحدوث موجه وبائية جديدة في البلاد، مع الاستمرار في تلقى اللقاح لاحتواء انتشار الوباء ومحاصرته.
مشيدا بتعاون جميع المواطنين والمقيمين الذين جسدوا الشعور بالمسؤولية الوطنية والعمل كفريق واحد والامتثال لكافة التعليمات الصادرة من السلطات الصحية والتي وضعت لمصلحة الجميع في سبيل العودة الآمنة للحياة الطبيعية
وتدارس مجلس الوزراء توصيات اللجنة الوزارية لطوارئ كورونا وقرر الآتي:
ـ إلغاء قرار مجلس الوزراء رقم (547/ثانيا/1) المتخذ في اجتماعه رقم (22-2/2021) المنعقد بتاريخ 10/5/2021 بشأن مواعيد إغلاق الأنشطة التجارية، وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 27 الجاري.
ـ فتح كافة الأنشطة باستثناء التجمعات بأنواعها بما فيها إقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية.
ـ فتح كافة الأنشطة الخاصة بالأطفال، اعتبارا من يوم الأربعاء الاول من سبتمبر.
ـ يسمح بدخول المحصنين فقط إلى كافة الأنشطة المتنوعة على أن يسمح لغير المحصنين بالدخول إلى الصيدليات والجمعيات التعاونية الاستهلاكية والأسواق الموازية ومنافذ التسويق الغذائية والتموينية فقط، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1/8/2021.
ـ تكليف اللجنة الرئيسية لمتابعة تنفيذ الاشتراطات الصحية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا المستجد ـ بمراقبة تنفيذ الاشتراطات الصحية وضمان الالتزام الجاد بها في مختلف الأنشطة والقطاعات.
ـ يلغى كل حكم يتعارض مع أحكام هذا القرار.
ـ السماح بتسيير رحلات طيران مباشرة إلى كل من (المملكة المغربية، جمهورية المالديف)، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1/8/2021، وتكليف الإدارة العامة للطيران المدني بهذا الشأن
واطلع مجلس الوزراء على العرض المرئي المقدم من وزير الأشغال ووزير الدولة لشئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية بشأن الموقف التنفيذي لمشروع التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية بالكويت تطبيق »سهل« المتضمن شرحا لبرامج وخدمات التطبيق، والجهات الحكومية المشاركة في المرحلة الأولى لإطلاق التطبيق بالإضافة إلى التوصيات التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة من هذا التطبيق
وقد عبر مجلس الوزراء عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية المشاركة بتنفيذ التطبيق »سهل« والذي من شأنه تعزيز الشفافية وتسهيل الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين إلكترونيا.
ناقش مجلس الوزراء توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن:
ـ مشروع قانون باعتماد الحساب الختامي لهيئة أسواق المال عن السنة المالية 2020/2021.
ـ مشاريع قوانين باعتماد الحسابات الختامية للمؤسسات ذات الميزانيات المستقلة عن السنة المالية 2020/2021.
ـ مشاريع قوانين باعتماد الحسابات الختامية للهيئات ذات الميزانيات الملحقة عن السنة المالية 2020/2021.
ـ مشروع قانون باعتماد الحساب الختامي لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة عن السنة المالية 2020/2021.
وقرر المجلس الموافقة على مشاريع القوانين ورفعها لصاحب السمو الأمير تمهيدا لإحالتها إلى مجلس الأمة
كما أعرب مجلس الوزراء عن إدانة واستنكار الكويت الشديدين لما تتعرض له المملكة العربية السعودية الشقيقة من استهداف لأمنها عبر إطلاق ميلشيا الحوثي طائرات مسيرة تجاه المناطق الجنوبية من أراضي المملكة، وأكد المجلس وقوف الكويت التام إلى جانب المملكة الشقيقة وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.
إشادة بجهود خادم الحرمين لخدمة الحجاج
عبر مجلس الوزراء عن خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على الجهود العظيمة والترتيبات المنظمة والدقيقة والعناية الكريمة التي حظي بها ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام في ظل الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع جراء جائحة كورونا، والتي ساهمت في تأمين سبل أداء شعائر الحج في يسر وسهولة، سائلا المولى العلى القدير أن يجزى الأشقاء في المملكة خير الجزاء.
إشادة بحصول الرشيدي على الميدالية البرونزية
أثنى مجلس الوزراء على حصول اللاعب البطل عبدالله الطرقي الرشيدي على الميدالية البرونزية في مسابقة السكيت للرجال ضمن منافسات ألعاب الرماية بدورة الألعاب الأولمبية 2020 المقامة في طوكيو، معربا عن فخره بهذا الإنجاز الرياضي المشرف الذي يضاف للإنجازات الرياضية الكويتية.

MENAFN26072021000130011022ID1102513272


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.