Tuesday, 28 September 2021 09:52 GMT

قصة 3 بنات حصلن على مركز ثان مرتين في بطولة الجمهورية للمرحلة الإعدادية للكاراتيه.. فيديو

(MENAFN- Youm7) قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا مع 3 بنات حصلن على المركز الثاني لبطولة الجمهورية للكاراتيه للمرحلة الإعدادية.

 

وقالت حنين حسام الدين 14 سنة بالصف الثالث الإعدادي: أنا بدأت فى لعبة الكاراتيه فى سن 4 سنوات وحصدت المركز الأول فى العديد من البطولات على مستوى الشرقية، ووفقنى الله فى الحصول على المركز الثانى على مستوى الجمهورية مرتين متتاليتين.

 

وقالت ليالى علام عباس: أنا حصلت أيضا على المركز الثانى فى  بطولة الجمهورية، وبإذن الله سأشارك فى بطولة العالم للكاراتيه وسوف تحصد مركزا متقدما بإذن الله.

وأضافت: أنا أنام لا يقل عن 8 ساعات يوميا وأحافظ على وزنى والتمارين.

 

وأضافت ناريمان حمد الله السيد الحاصلة على المركز الثانى جمهورية فى الكاراتيه، أنها تنفذ تعليمات المدرب بدقة فائقة وهذا هو سر تقدمى فى البطولات ويجعلنى تحصد المراكز المتقدمة.

وأشار الكابتن تامر عبدالمسيح مدرب الكاراتيه، إلى أنه يتوقع فوز البنات الثلاثة ببطولة العالم للكاراتيه، وأنه بدأ بالفعل فى التجهيز لها وزيادة التمارين لهن كى يستطعن حصد مراكز متقدمة.




اشبال الكراتيه

 




اطفال يلعبون كراتيه

 




الابطال

 




داخل الصالة

 




فريق الكراتيه

 




لاعبى الكاراتيه وأولياء أمورهم

 




لاعبى الكراتيه

 




مع المدرب

 


MENAFN25072021000132011024ID1102505648


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.