Sunday, 26 September 2021 04:18 GMT

كارتيرون يدرس إشراك البدلاء في ودية منتخب القسم الثاني

(MENAFN- Youm7) يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، إشراك بعض اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون في المباريات الرسمية مع الفريق، أمام منتخب القسم الثاني في المباراة الودية المقرر إقامتها غدا ضمن الوديات التي يخوضها الزمالك في معسكر برج العرب المقام حاليا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول الساعة الخامسة مساء غد الإثنين، موعدا لمباراة الفريق الودية أمام منتخب القسم الثاني، التي ستقام على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب الحالي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية غدا الإثنين أمام منتخب القسم الثاني، على أن يلتقي مع فريق أبها السعودي يوم 29 يوليو الحالي.

من ناحية أخرى احتفل نادي الزمالك بعيد ميلاد حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، والذي يتمم اليوم عامه الـ29، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تهنئة للاعب الدولي التونسي.

ونشرت صفحة الزمالك تهنئة للمثلوثي مضمونها: عيد ميلاد سَعيد للاعبنا الدولي التونسي؛ حمزة المثلوثي .. كل عام وأنت بخَير.

ويحتفل التونسى حمزة المثلوثى، نجم الزمالك، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ29، حيث إنه من مواليد 25 يوليو 1992، وكان الزمالك قد تعاقد مع حمزة المثلوثي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادى الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليكون بديلا للتونسى حمدى النقاز الذى رحل عن القلعة البيضاء

وشارك حمزة المثلوثي مع الزمالك خلال 19 مباراة في 3 بطولات مختلفة، هي: الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ونجح في صناعة هدف وحيد لزملائه ولم يسجل أهداف.

وتشبه جماهير الصفاقسى المثلوثى بالتونسى على معلول، ظهير الفريق السابق والمنتقل لنادى الأهلى، لكن فى الجبهة اليمنى خصوصا أنه يمتلك نفس القدرات التى يملكها معلول بإجادة اللعب فى أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الجناح المهاجم.

وشارك حمزة المثلوثى مع الصفاقسى بشكل عام فى 99 مباراة منذ موسم 2017 أحرز 7 أهداف وصنع 15 هدفا، كما لعب مع نادى البنرزتى قبل انتقاله للصفاقسى فى 128 مباراة أحرز 3 أهداف وصنع 5.

لعب حمزة المثلوثى مع الصفاقسى هذا الموسم 14 مباراة فى الدورى التونسى، أحرز هدفين وصنع 3، كما شارك فى مباراتين فقط بالكونفيدرالية.

أما مع المنتخب شارك المثلوثى فى 29 مباراة دولية، وكانت بدايته الدولية فى 15 مارس 2014


MENAFN25072021000132011024ID1102505636


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.