Sunday, 26 September 2021 07:48 GMT

منتخب الصالات يفوز على طاجيكستان 1 / 0 فى بطولة تايلاند

(MENAFN- Youm7) فاز المنتخب الوطني لكرة الصالات على طاجيكستان 1-0 فى أولى مبارياته ببطولة تايلاند الدولية ضمن المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي إيران وليتوانيا، أحرز هدف المباراة الوحيد مصطفى عيد.   يذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات يستعد تحت قيادة مديره الفني جهاد عرفة للمشاركة في كأس العالم المقرر اقامتها العام الحالي بلتوانيا.   وكانت بعثة المنتخب الوطني برئاسة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم قد توجهت إلى تايلاند يوم الأربعاء الماضي وتستمر البطولة حتى 30 يوليو الحالي.

وتقدم هشام صالح، المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة الصالات، باستقالة رسمية من تدريب المنتخب، ورفض استكمال الفترة المقبلة اعتراضا على المشاكل الإدارية وتحديدًا قبل البطولة العربية التي استضافتها مصر وتجميد الفريق قبل البطولة لأكثر من 6 أشهر.

وتضمنت الاستقالة التي تقدم بها هشام صالح 15 سبب، أبرزها سوء الإدارة من قبل اللجنة الثلاثية وعدم الاهتمام بالمنتخب والاستعداد الغير جيد للبطولة العربية بعد قرار عودة الفريق للتدريبات قبل البطولة بثلاثة أسابيع.


MENAFN25072021000132011024ID1102503775


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.