Sunday, 26 September 2021 03:12 GMT

الاوبئة: لا وقت كاف للوصول إلى 4.5 مليون متلق للقاح قبل ايلول

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة سعيد جرادات، الجمعة، إن الإقبال على تلقي اللقاح الواقي من فيروس كورونا ما زال في الحد الأدنى.

 

وأوضح جرادات في مداخلة عبر المملكة أن الحكومة رفعت قدرتها على إعطاء اللقاحات، ووصلت لإعطاء أكثر من 100 ألف جرعة في اليوم الواحد، لكن في الأسابيع الأخيرة لوحظ الانخفاض في عدد الجرعات المعطاة.

 

وذكر أن إعطاء 12 ألف جرعة و20 ألف جرعة يوميا هو عدد قليل جدا، مضيفا "لم يبق هناك وقت كاف للوصول إلى 4.5 ملايين متلق للقاح بحلول أيلول.

 

ودعا جرادات من تخلف عن تلقي الجرعة الثانية إلى تلقي تلك الجرعة، لرفع القدرة على مقاومة النسخ المتحورة من الفيروس.

 

وأشار جرادات إلى وجود ما لا يقل عن ربع مليون شخص ينتمون للفئة العمرية 60 فما فوق غير مسجلين في المنصة وغير متلقين للقاح.

أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار استقالة وفاء الخضراء من اللجنة الملكية جعجعة ككرة ثلج تتدحرج على صفحات وسائل التواصل البطالة...ثم البطالة لمن ضاقت صدورهم بالدفاع عن الضحية النائب السراحنه يطالب باقالة الخضرا من عضوية اللجنة الملكية وإحالتها الى القضاء خطيئة "العزة " في خطاب الدفاع عن" الخضرا "

MENAFN23072021000209011053ID1102499191


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.