Friday, 24 September 2021 06:56 GMT

إسبانيا: المؤشرات تتجه ناحية الحاجة إلى جرعة ثالثة من لقاحات كورونا

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢١ - 21:33

أعلنت اسبانيا، اليوم الجمعة، أن كل المؤشرات تتجه ناحية الحاجة إلى جرعة ثالثة من لقاحات ضد كورونا؛ بسبب ان المتغيرات الجديدة للفيروس يمكن أن تقلل من الحماية التي توفرها اللقاحات الموجودة بالفعل.

وقالت وزيرة الصحة الإسبانية كارولينا دارياس دارياس إن كل شيء يشير إلى حقيقة أننا سنضطر إلى إعطاء جرعة ثالثة، فمن خلال الاتحاد الأوروبي، وقعنا على عقد مع شركة فايزر وموديرنا، ما يجب تحديده الآن هو متى سيتم أخذ هذه الجرعة.

وفي ردها عندما سئلت عما إذا كان يتعين على سكان إسبانيا التطعيم ضد "كورونا" كل عام، قالت "نعم بلا شك"، مشيرة إلى أن الهدف الحالي هو "الاستمرار في تطعيم الجميع حتى الوصول إلى 100 في المائة من السكان، إذا كان ذلك ممكنًا".

MENAFN23072021000055011008ID1102498940


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.