Saturday, 25 September 2021 04:09 GMT

السيول تجدد معاناة أهالي القرن ومطالبات بحلول

(MENAFN- Al Watan) حاصرت السيول والانهيارات الصخرية أهالي قرية القرن 130 كم شمال غربي نجران عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة ومحافظاتها خلال اليومين الماضيين.
كما تعرضت العديد من منازلهم للانهيارات وتم قطع الطريقين المؤديين للقرية طريق الشعبة والوادي لتعود مأساة أهالي القرية والأحداث التي شهدتها قبل عدة سنوات من جديد عندما حوصرت القرية بالكامل فلم يتم نجدتهم إلا بالطائرات العمودية ويتم إمدادهم آنذاك بالمؤن الغذائية والصحية مناشدين الجهات المسؤولة إيجاد الحلول السريعة لهم لحاجتهم الماسة لقضاء حوائجهم وكذلك مراجعة المستشفيات والعديد من الأمور الأخرى.
وطالب المواطن سعيد بن حمد آل قناص بسرعة التجاوب مع نداءاتهم وتحقيق بعض متطلباتهم بإصلاح الطرقات المغلقة بسبب الانهيارات التي دائما ما تحدث مع كل مرة تهطل فيها الأمطار مطالبين بإنهاء المعاناة المستمرة وكذلك الوقوف على ما تعرضت له المنازل والممتلكات جراء الأمطار والسيول والإصابات التي لحقت بهم
وأضاف المواطن «تم الاتصال بعمليات الدفاع المدني طلبا للنجدة، وموضحا لهم كل الأضرار والمعاناة التي ألمت بهم ولكن دون أي تجاوب لمتطلباتهم أو استغاثتهم».

MENAFN23072021000089011017ID1102498600


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.