Wednesday, 28 July 2021 01:39 GMT

طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة - الإمارات - اخبار وتقارير

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 23 يوليو 2021

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الفترة من الجمعة إلى الثلاثاء صحوا إلى غائم جزئيا يصبح مغبرا أحيانا.

وفيما يلي التفاصيل:

الجمعة: يكون الطقس صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً - فرصة تكون بعض السحب الركامية قد تكون ممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

السبت: الطقس سيكون صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية قد تكون ممطرة شرقاً وجنوباً بعد الظهر، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون نشطة إلى قوية مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 45 كم/س. والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

الأحد: يكون الطقس غائما جزئياً ومغبرا أحياناً، مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقاً. الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

ويوم الاثنين يكون الطقس غائما جزئياً ومغبرا أحياناً، مع ظهور السحب شرقاً بعد الظهر قد تكون ركامية. الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر: خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

أما يوم الثلاثاء، فسيكون الطقس صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً. الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع السحب، مثيرة للغبار، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر  خفيف الموج في الخليج العربي و في بحر عمان.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN22072021000110011019ID1102494686


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.