Friday, 06 August 2021 12:06 GMT

مقاتلة روسية ترافق طائرة حربية ألمانية فوق مياه بحر البلطيق

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مقاتلة من طراز "سو-27" تابعة لها رافقت، اليوم الخميس، طائرة حربية ألمانية حلقت فوق مياه بحر البلطيق بالقرب من حدود روسيا.

اضافة اعلان


وقال المركز الوطني لإدارة الدفاع عن الاتحاد الروسي التابع للوزارة، في بيان، إن وسائل مراقبة المجال الجوي الروسية رصدت يوم 22 يوليو فوق مياه بحر البلطيق هدفا جويا كان يقترب من حدود روسيا.


وأضاف، "لتحديد هوية الهدف الجوي ومنع خرق حدود الاتحاد الروسي أقلعت مقاتلة من نوع سو-27 من قوام القوات الدورية للدفاع الجوي لأسطول البلطيق".


وحدد طاقم الطائرة الروسية، أن الهدف الجوي هو مقاتلة متعددة المهام من طراز "FGR.4 تايفون" للقوات الجوية الألمانية ورافقها فوق مياه بحر البلطيق.


وتابع البيان أن المقاتلة الروسية عادت بسلامة إلى مطار المرابطة الدائمة بعد تغيير الطائرة الحربية الأجنبية مسارها وابتعادها عن حدود دولة الاتحاد الروسي".


وشدد المركز على أن تحليق المقاتلة الروسية جرى بالتوافق التام مع القواعد الدولية لاستخدام المجال الجوي، مؤكدا أنه لم يتم السماح بخرق حدود روسيا.

 

المصدر: روسيا اليوم

MENAFN22072021000208011052ID1102494676


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.