Friday, 30 July 2021 04:49 GMT

الإمارات تؤكد التزامها بتعزيز السلام والاستقرار في النظام الدولي - العرب والعالم - الخليج العربي

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 23 يوليو 2021

أكدت دولة الإمارات أنها شريك فعّال في تعزيز السلام والاستقرار في النظام الدولي. والتقى معالي الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، مع روزماري ديكارلو، وكيل أمين عام الأمم المتحدة للشؤون السياسية، حيث وصف معاليه الاجتماع في تغريدة على »تويتر« بأنه »بنّاء ومثمر«. وأضاف معاليه »الإمارات وهي تستعد لتبوؤ مقعدها في مجلس الأمن، شريك فعّال في تعزيز السلام والاستقرار في النظام الدولي«.

وتتطلع دولة الإمارات، من خلال عضويتها في مجلس الأمن، إلى العمل مع شركائها في الأمم المتحدة، من أجل الوصول إلى حلول للتحديات الحالية، واستشراف آفاق مستقبل واعد للأجيال القادمة، والاضطلاع بمسؤوليتها تجاه ترسيخ دعائم السلم والأمن الدوليين، وتعزيز العمل متعدد الأطراف، ودعم جهود المجتمع الدولي، من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN22072021000110011019ID1102494490


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.