Thursday, 05 August 2021 07:04 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

حج / رئيس نزاهة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) الرياض 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
رفع معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس, باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1442هـ، وخلوه - ولله الحمد - من تفشيات فيروس كورونا وغيره من الأمراض الوبائية.
ونوَّه معاليه باهتمام وحرص القيادة الرشيدة على توفير السبل والإمكانات كافة؛ لخدمة ضيوف الرحمن وتيسير أدائهم نسك الحج بأجواء صحية ومريحة وآمنة، التي أسهمت بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة، رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.
واختتم معاليه تهنئته داعياً الله عز وجل للمملكة وشعبها بالمزيد من التقدم والنماء، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها.

MENAFN22072021000078011016ID1102494474


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand