Friday, 30 July 2021 05:10 GMT

تخليد جيرسدورف الملقب بـبوقا بطل فورتنايت داخل اللعبة

(MENAFN - Youm7) أصبح كايل جيرسدورف الملقب "بوقا"، أول بطل منفرد للعالم فى لعبة "فورتنايت " بالعالم منذ عامين والوحيد حتى الآن الذى يتم تخليده فى اللعبة نفسها حسبما نقل موقع The verege.

 

وكجزء من "سلسلة الأيقونات"، والتى تضمنت مؤخرًا LeBron James ، تضيف Epic مظهر بوقا إلى Fortnite. بالجلد مع مجموعة من الأزياء المختلفة ، بما في ذلك ما كان يرتديه بوقا عندما رفع كأس العالم. والأهم من ذلك  أن هذا الكأس - الذي تم تصميمه على غرار حافلة القتال Fortnite الشهيرة - متاح في شكل لامع.

 

ينضم Bugha إلى قائمة متزايدة من البشر في العالم الحقيقي ليتم تمثيلهم في معركة رويال الافتراضية ، بما في ذلك Neymar و Travis Scott و Tyler“Ninja” Blevins.

 

نظرًا للوباء ، تظل نسخة 2019 من كأس العالم Fortnite هي النسخة الوحيدة التي حدثت، وتم إلغاء البطولة في عام 2020 ، وبينما وعد المطور Epic بمزيد من البطولات هذا العام ، قال أيضًا إن ذلك لن يشمل بطولة العالم.

 

 










MENAFN22072021000132011024ID1102494442


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.