Tuesday, 27 July 2021 03:09 GMT

رياضي / مدرب المنتخب الأولمبي: وقعنا اليوم في العديد من الأخطاء سنعالجها أمام المانيا وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) طوكيو 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
أكد مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري رضاه عن أداء المنتخب اليوم رغم أن النتيجة غير مرضية، نتيجة وقوعهم في العديد من الأخطاء، ولكن سيعالجونها في مواجهتهم أمام ألمانيا.
وأضاف الشهري في المؤتمر الصحفي الذي أجراه بعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي، التي خسرها أمام نضيره منتخب ساحل العاج, أن الخسارة تعتبر من الماضي، والأخضر قادر على العودة من جديد للمنافسة، وخطف نقاط مواجهة ألمانيا، مبيناً أن التجارب الماضية للأخضر في كأس العالم وكأس آسيا تؤكد أنه قادر على العودة وخطف بطاقة التأهل.
وأشار الشهري إلى أن الأخضر ورغم خسارته، إلا أنه استطاع فرض شخصيته أمام فريق مطعم بعناصر محترفة بأوروبا، مؤكداً أنه من الطبيعي جداً أن تعاقب على الأخطاء الفردية في مثل هذا النوع من المباريات.

MENAFN22072021000078011016ID1102494281


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.