Friday, 23 July 2021 09:36 GMT

حج / سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) جيزان 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان - باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة- التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة النجاح المميز لموسم حج هذا العام 1442هـ.
وأشاد سموه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما جاء فيها من تأكيد على شرف خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما على أكمل وجه، ونجاح جهود المملكة العظيمة وكافة الإمكانات التي وفرتها لضيوف الرحمن وحجاج بيت الله والمشاعر المقدسة، وما سخرته من إجراءات وفق التدابير الصحية والوقاية للحد من الآثار التي فرضتها جائحة كورونا.
وعبر سمو أمير منطقة جازان عن تقدير الجميع للجهود المنظمة التي طُبقت في حج هذا العام بدعم من القيادة ومتابعة من سمو وزير الداخلية وتكللت بالنجاح، سائلاً المولى القدير أن يتقبل من الحجاج حجهم ومن جميع الذين تفانوا في خدمة الحجاج في مختلف القطاعات والجهات بتوجيهات القيادة الحكيمة، وأن يحفظ الوطن وقيادته إنه على ذلك قدير.

MENAFN22072021000078011016ID1102494280


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.