Tuesday, 27 July 2021 03:20 GMT

حج / سمو أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) الرياض 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1442هـ.
وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام 1442هـ.، وما تحقق من نجاح وتميز في حج هذا العام في جميع مراحل المناسك، رغم الظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا، والذي جاء بفضل الله ثم المتابعة المباشرة والتوجيهات الحكيمة من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
وأضاف سموه أن شرف خدمة ضيوف الرحمن الذي منّ الله به على هذه البلاد المباركة - أعزها الله - مصدر فخر واعتزاز، وجسد ذلك الجهود الكبيرة المبذولة من قطاعات الدولة كافة، وتوفير أفضل الخدمات وأحدث التجهيزات، وتسخير الطاقات البشرية والمادية والتقنية كافة؛ للعناية بضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بيسر وطمأنينة، وفق تنظيم صحي وأمني دقيق وتطبيق الإجراءات الاحترازية.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالصحة والعافية، ويعز بهم دينه وينصرهم بنصره، ويديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

MENAFN22072021000078011016ID1102494278


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.