Tuesday, 03 August 2021 01:24 GMT

هاني شاكر ينتقد محمد رمضان لظهوره عاريا على المسرح والأخير يرد المواجهة من صفات الرجال!

(MENAFN - Al-Anbaa) القاهرة - محمد صلاح

انتقد نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر الفنان محمد رمضان بسبب ظهوره على المسرح في حفلاته »عاريا«، وقال في تصريحات اعلامية محلية: »أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان، وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة«.

كما، أضاف أن »الحفلات في مصر لها تقاليد وعادات غير أوروبا وأميركا، مشيرا إلى أنه ليس كل ما يمارس هناك قد يصلح في مصر.

وأوضح شاكر أن محمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر.

وأثار هذا الانتقاد حفيظة محمد رمضان الذي نشر صورة له على موقع »إنستغرام«، معلقا عليها بردّ غير مباشر قائلا: »المواجهة من صفات الرجال«!

MENAFN22072021000130011022ID1102494142


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.