Friday, 30 July 2021 05:26 GMT

سجينان يحتجزان حارسين ويشترطان بيتزا للإفراج عنهما

(MENAFN - Al Watan) وقع حارسا سجن رهينة سجينين خطيرين في السويد، ولم يفرجا عنهما إلا بعد 9 ساعات من المفاوضات، وتسليم نحو 20 بيتزا بالكباب إلى موقع سجنهما.
لم يتعرض الحارسان، اللذان أفرج عن كل منهما على حدة، لـ«إصابات» وعادا إلى عائلتيهما، وفق ما قالت ستينا ليلز، الناطقة باسم إدارة السجن لوكالة «فرانس برس».
قرابة 12.30 بالتوقيت المحلي (1.30 بتوقيت جرينيتش)، تمكن سجينان في سجن «هالبي»، الخاضع لحماية مشددة بالقرب من مدينة «إسكيلستونا»، من دخول الحيّز المخصص لحراس السجن، وفق توركل أومنل، أحد المسؤولين عن إدارة الموقع.
وكان في الداخل حارسان احتُجزا رهينة، وأرسل السجينان وسيطا إلى الموقع قبل حشد عناصر الشرطة، بحسب «أومنل».
وقد فرض السجينان، اللذان يقضيان عقوبة بتهمة القتل، شرطين للإفراج عن الرهينتين، هما، بحسب وسائل إعلام سويدية، مروحية للفرار على متنها، و20 بيتزا عليها لحم كباب للسجناء كافة.
تم بالفعل تسيلم البيتزا، بحسب ما أكدت «ليلز» لوكالة «فرانس برس». كما أفاد مطعم محلي للبيتزا بتلبية هذه الطلبية.
وقال صانع البيتزا، بشار توما، للتليفزيون العام (إس. في. تي): «إدارة السجن لم توضح كثيرا ماهية الأمر. اكتفوا بطلب البيتزا، وأتوا لأخذها دون أن يدفعوا ليّ».

MENAFN22072021000089011017ID1102493899


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.