Tuesday, 03 August 2021 02:51 GMT

إعادة فتح مدرج بمطار دبي أغلق بعد حادث تصادم طائرتين

(MENAFN - Al Watan) أعيد فتح مدرج بمطار دبي الدولي اليوم الخميس، بعدما جرى غلقه بسبب وقوع حادث صباح اليوم بين طائرتين للركاب، لإدارة الحادث البسيط بسرعة.
وأعلنت مؤسسة مطارات دبي في بيان «لم تتأثر العمليات في المطار وأعيد فتح المدرج بعد ساعتين». وكانت شركة فلاي دبي أعلنت تعرض طائرة تابعة لها، لحادث تصادم بسيط مع طائرة أخرى.
وقالت الشركة التي تتخذ من المبنى الثاني من مطار دبي الدولي مقرا لها، إن رحلتها «اف زد 1461» المتجهة من مطار دبي الدولي إلى مطار بيشكيك الدولي، عادت إلى المبنى صباح اليوم بسبب حادث بسيط بينها وهي من طراز بوينج 800-737 الجيل الجديد، وطائرة أخرى عند الخروج إلى المدرج.
وأضافت الشركة في البيان: «واصل الركاب رحلتهم إلى بيشكيك على متن طائرة أخرى»، مشيرة إلى أنها ستعمل مع السلطات للتحقيق في الحادث.
وفي وقت سابق من اليوم، أكدت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تعرضها لحادث أرضي في مطار دبي الدولي، إثر تعرض ذيل إحدى الطائرات التابعة لها للاصطدام من قبل طائرة إحدى الناقلات الجوية، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين «بنا» دون الإشارة لهوية الطائرة الأخرى.

MENAFN22072021000089011017ID1102493896


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HotForex Invest with an award winning Brand