Thursday, 05 August 2021 09:06 GMT

الهواري من المفرق: زياراتنا تساعد على تحديد واقع الحال بشكل أوضح وأدق

(MENAFN - Alghad Newspaper) المفرق – زار وزير الصحة الدكتور فراس الهواري صباح اليوم مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى البادية الشمالية ومركز صحي الخالدية الشامل اطلع خلالها على سير العمل وواقع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في محافظة المفرق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار الهواري إلى أنّ الزيارات الميدانية لمراكز تقديم الخدمات الصحية تساعد على تحديد واقع الحال بشكل أوضح وأدق، وبالتالي تقييم هذا الواقع بشكل سليم تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم متلقي الخدمة والمؤسسة الصحية معاً.
وكان الهواري قد نفذ عدد من الزيارات الميدانية لمستشفيات (الأميرة بسمة التعليمي، والأميرة بديعة التعليمي لأمراض النسائية والتوليد، والأميرة رحمة التعليمي لأمراض الأطفال وجراحتها، والسلط الجديد، والمستشفى القضائي بالفحيص) بالاضافة إلى مركز صحي الفحيص الشامل، تفقد خلالها واقع سير العمل وواقع تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

MENAFN22072021000072011014ID1102493887


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.