Friday, 30 July 2021 03:45 GMT

عليان: نرفض تأجيل كأس آسيا وعرضنا الاستضافة على الآسيوي

(MENAFN - Alghad Newspaper)خالد العميري

عمان – أكد رئيس اتحاد كرة السلة، محمد عليان، على جاهزية المنتخب الوطني للمشاركة في النسخة الثلاثين من نهائيات كأس آسيا 2021، المقرر إقامتها في العاصمة الاندونيسية “جاكرتا” خلال الفترة من 17 إلى 29 آب (أغسطس) المقبل.

وأرسل الإتحاد الآسيوي لكرة السلة، أمس، كتابا رسميا إلى اتحاد السلة لاستمزاج رأيه بإقامة البطولة في الموعد والمكان المقررين أو تأجيلها لمدة عام كامل، بسبب التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا هناك، ليرد اتحاد كرة السلة على جاهزيته المطلقة للمشاركة في البطولة، ومرحبا أيضا باستضافة البطولة على أراضيه.

وقال محمد عليان في معرض رده على استفسارات (الغد) : “لقد أكدنا جاهزيتنا للمشاركة في البطولة عبر كتاب رسمي، وعرضنا استضافة البطولة على الأراضي الأردنية، خاصة وأن قرار التأجيل يعني تحميلنا فاتورة نفقات كبيرة، ستفاقم من معاناتنا المالية”، مؤكدا ترقبهم لرد الاتحاد القاري على الكتاب المرسل خلال ال 48 ساعة المقبلة.

MENAFN22072021000072011014ID1102493875


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.