Friday, 06 August 2021 12:52 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

مستشفى تكساس يسجل أول إصابة بسلالة كوفيد-19 لامبدا

(MENAFN - Al-Anbaa) أكد نظام المستشفيات في ولاية تكساس الأمريكية، تسجيل أول حالة إصابة بمتحور" لامبدا" من فيروس كورونا التي تم اكتشافها لأول مرة في بيرو وانتشرت بسرعة في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية.

وأكد مستشفى هيوستن ميثوديست، وهو نظام مستشفيات في تكساس يضم ثمانية مرافق، أول حالة بسلالة لامبدا أمس، وفقًا لما ذكرته صحيفة (ذا هيل) الأمريكية.

وتعد البيانات الموجودة حول سلالة "لامبدا" محدودة حاليًا، على الرغم من تصنيفها على أنها "سلالة مثيرة للاهتمام" من قبل منظمة الصحة العالمية وتُصنف كـ"سلالة مثيرة للقلق" مثل سلالة دلتا.

تأتي أخبار هذه السلالة الجديد في تكساس وسط ارتفاع الحالات في الولايات المتحدة، حيث صرح مسؤولو الصحة بأن سلالة دلتا شديدة العدوى أصبحت السلالة المُهيمنة لفيروس كورونا في البلاد.

MENAFN22072021000130011022ID1102493863


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.