Friday, 06 August 2021 01:03 GMT

اتحاد الفنادق لـ«الأنباء»: عطلة العيد قفزت بالإشغال الفندقي في الكويت 50%

(MENAFN - Al-Anbaa)
  • أمين عام اتحاد أصحاب الفنادق محمد ناجيا: العائلات بصدارة الحجوزات.. والفنادق على الواجهات البحرية الأكثر طلباً


باهي أحمد
كشف أمين عام اتحاد أصحاب الفنادق محمد ناجيا في تصريح خاص لـ»الأنباء«، أن عطلة عيد الأضحى الحالية ساهمت في ارتفاع اشغالات الفنادق إلى ما يقارب من 50%، وذلك بسبب الطلب عليها من قبل العائلات التي لم تستطع السفر خلال العطلة والممتدة إلى 9 أيام، موضحا أن الاقبال على الفنادق المطلة على الواجهات البحرية هي الأكثر طلبا.
وأضاف ناجيا، ان الفنادق تنتظر شهر أغسطس القادم بالتزامن مع فتح المطار لغير الكويتيين القادمين الى مطار الكويت الدولي، والتي من المتوقع أن تنعش قطاع الفنادق في الفترة المقبلة، حيث يتوقع أن تقوم تلك الخطوة بمضاعفة عدد الإشغالات فيما يقارب من 45 فندقا، لافتا أن القفزة في الإشغالات في فترة عيد الأضحى الحالية تعتبر موسمية.

MENAFN22072021000130011022ID1102493844


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HotForex Invest with an award winning Brand