Tuesday, 03 August 2021 02:17 GMT

عبدالله الراجحي لـ«الأنباء»: مطار الكويت الدولي شهد تسيير 185 رحلة قادمة ومغادرة خلال أول يومي عيد الأضحى

(MENAFN - Al-Anbaa)
  • تسيير الرحلات في مباني المطار المختلفة تم وسط إجراءات تنظيمية كبيرة من قبل مختلف الجهات العاملة

أحمد مغربي

قال مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي، في تصريح خاص لـ»الأنباء« أن مطار الكويت الدولي شهد تسيير 185 رحلة قادمة ومغادرة خلال أول وثاني أيام عيد الاضحى المبارك، بعدد ركاب وصل الى ما يقارب 20 ألف مسافر ما بين مغادر وقادم.

وذكر الراجحي ان عملية تسير الرحلات في مباني مطار الكويت الدولي المختلفة تمت وسط إجراءات تنظيمية كبيرة من قبل مختلف الجهات العاملة في المطار.

وكان لافتا خلال اليومين الماضيين انتعاشة واضحة في حركة الملاحة الجوية، وخصوصا لدى رحلات المغادرة، مع رغبة غالبية المسافرين في قضاء إجازة العيد، في الخارج، بحثا عن الأماكن الترفيهية والسياحية والطبيعية، لتسجل حركة المغادرة إقبالا لافتا، وكانت أبرز الوجهات دبي والرياض والدوحة والبحرين وتركيا.

واختتم الراجحي حديثه قائلا: »الإدارة العامة للطيران المدني تنفذ كل قرارات وتعاميم مجلس الوزراء، وتتبع جميع قرارات السلطات الصحية التي تصب في مصلحة الجميع، وأن جميع الرحلات القادمة متاحة فقط للمواطنين وأقربائهم من الدرجة الأولى، أما المقيمون فممنوعون من دخول البلاد عدا الفئات التي يتم استثناؤها من قبل لجنة طوارئ كورونا«.

MENAFN22072021000130011022ID1102493843


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand