Thursday, 05 August 2021 06:58 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بلجيكا إلى 37 قتيلا

(MENAFN - Kuwait News Agency (KUNA)) بروكسل - 22 - 7 (كونا) -- أعلنت السلطات البلجيكية اليوم الخميس ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات التي اجتاحت البلاد مؤخرا نتيجة هطول الأمطار بغزارة إلى 37 قتيلا.
ونقلت شبكة (في.آر.تي) الإخبارية عن مركز إدارة الأزمات في بلجيكا القول إنه تم التعرف على هوية 32 ضحية حتى الآن مشيرة في الوقت نفسه إلى أن عدد المفقودين قد تم تقليصه إلى ستة أشخاص.
وأضافت الشبكة أنه سيتعين على أكثر من عشرة آلاف شخص من سكان بلدة (فيرفيرز) وما يزيد على ألف شخص من سكان بلدة (بيبينستر) شرق بلجيكا الانتقال من منازلهم التي تضررت بشدة جراء الفيضانات الأخيرة.
وذكرت أن الشرطة المحلية تواجه أوقاتا عصيبة حيث تساهم من ناحية في جهود البحث عن الأشخاص المفقودين إلا أنه يتعين عليها أيضا تسيير دوريات في الشوارع لتجنب وقوع "عمليات نهب".
وضربت فيضانات مؤخرا عدة مناطق غربي أوروبا خاصة ألمانيا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا وسويسرا بعد أيام من أمطار متواصلة ما أدى إلى وقوع العشرات من القتلى والمصابين إضافة إلى تشريد آخرين من منازلهم. (النهاية)

ن خ / م ع ع




MENAFN22072021000071011013ID1102493789


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.