Friday, 06 August 2021 12:54 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

وصول مساعدات ومستلزمات طبية كويتية إلى نيبال

(MENAFN - Al-Anbaa) أشاد وكيل وزارة الصحة النبيالي لاكسمان اريال بجهود الكويت الإنسانية ودعمها لبلاده في مواجهة تفشي جائحة (كورونا المستجد - كوڤيد-19) بعد تسلمها شحنة مساعدات طبية مقدمة من جمعية الهلال الأحمر

واعرب في تصريح هاتفي لـ (كونا) اثر وصول مساعدات ومستلزمات طبية كويتية الى نيبال عن تقدير بلاده وشكرها للكويت على مساندتها في مكافحة ازمة ڤيروس (كورونا).

وأكد اريال ان »العلاقات الكويتية - النيبالية تمتاز بمتانتها وهذا الدعم ليس بمستغرب على الكويت« معربا عن شكره لـ (جمعية الهلال الأحمر الكويتي) واستجابتها الإنسانية لدعم بلاده في هذه الظروف.

من جهته، اكد سفيرنا لدى الهند والمحال الى نيبال جاسم الناجم في تصريح مماثل لـ(كونا) حرص الكويت على تخفيف المعاناة عن الشعب النيبالي في الأزمة الصحية التي يمر بها.

وأكد ان هذه المساعدات تندرج ضمن العمل الإنساني للكويت وتأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد والقيادة السياسية واستكمالا لدور العطاء الإنساني الكويتي.

وأوضح ان المساعدات التي تسلمتها السلطات النيبالية تشمل مستلزمات طبية وأجهزة تنفس اصطناعي.

MENAFN22072021000130011022ID1102493736


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.