Tuesday, 27 July 2021 01:27 GMT

علي بهبهاني لـ الأنباء عقب فوزه بجائزة الشباب العربي المتميز أهدي فوزي لصاحب السمو ولجميع من ساندني في مسيرتي

(MENAFN - Al-Anbaa)
  • الجائزة تنطلق هذا العام بمسمى »تمكين الشباب العربي نحو تفكير إيجابي«
  • أدعو الشباب العربي إلى التركيز على الجانب الإيجابي لأوطانهم وفي أعمالهم ونبذ السلبية

عاطف رمضان

فاز الشاب الكويتي م.علي بهبهاني بجائزة الشباب العربي المتميز في نسختها الـ 12 عن فئة الإعلام حاصدا المركز الأول عن مشروعه الإعلامي »مشروعي كويتي« ودوره في تغطية مشاريع الدولة وابراز الصورة المشرقة للوطن.

و قد أعلن مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة عن ذلك، وسيتم تسليم الجوائز في احتفالية ينظمها المجلس في اليوم العالمي للشباب في 12 أغسطس المقبل بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة وذلك تأكيدا لأهمية هذه الجائزة في دعم الشباب العربي وتحفيزهم لمواصلة مسيرتهم الابداعية.

ويرجع تأسيس حساب (مشروعي كويتي) لعام 2013 حيث يعتبر أول مشروع اعلامي متخصص لتسليط الضوء على الخطة التنموية في دولة الكويت وابراز الجانب الايجابي عن البلد، وقد تم تكريم م.علي بهبهاني في 2017 من قبل سمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد - طيب الله ثراه - بعد حصوله على جائزة الكويت للتميز والابداع الشبابي بنسختها الثانية قي فئة الاعلام.

وأعرب م. علي بهبهاني في تصريح لـ »الأنباء« عن سعادته بحصوله على الجائزة قائلا: أهدي فوزي وحصولي على المركز الاول في جائزة الشباب العربي المتميز لوطني الكويت وإلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الاحمد، وإلى جميع من ساندني في مسيرتي.

وأضاف بهبهاني ان الجائزة تنطلق هذا العام بمسمى »تمكين الشباب العربي نحو تفكير ايجابي«، داعيا الشباب العربي الى التركيز على الجانب الايجابي لأوطانهم وفي أعمالهم ونبذ السلبية، مؤكدا أن التفاؤل هو قوة الشعوب والافراد وبالتفاؤل ستنهض أوطاننا العربية.

وعن الجائزة قال بهبهاني ان هناك 10 مجالات في الجائزة تتمثل فيما يلي: »الصحافة والاعلام، والعمل التطوعي، والثقافة، والتدريب والتنمية البشرية، والعمل الانساني والاغاثي، والتعليم والبحث العلمي، والابتكار والاختراع، وريادة الاعمال، والرياضة، والعمل المؤسسي«.

هذا وقد تلقى م.علي بهبهاني دعوة من قبل مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لحضور الحفل الذي سيقام لهذه المناسبة.

يذكر ان جائزة الشباب العربي المتميز هي اول جائزة شبابية في الوطن العربي حيث انطلقت عام 2006 تحت رعاية جامعة الدول العربية قطاع الشؤون الاجتماعية ادارة منظمات المجتمع المدني وإدارة الشباب والرياضة ومجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، ويستمر العمل على تنظيمها كل عام.

وكانت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.رنا الفارس قد هنأت في حسابها على تويتر م.علي بهبهاني ⁦ بمناسبة حصوله على جائزة الشباب العربي المتميز عن مشروعه » مشروعي كويتي«. وقالت: م.علي بهبهاني احد الكوادر المتميزة التي عملت ومازلت أعمل معها، له بصمة مميزة ‏كرئيس فريق التواصل في وزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق والنقل البري.

MENAFN22072021000130011022ID1102493735


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.