Friday, 06 August 2021 12:46 GMT

الوصل يلتقي الظفرة وكلباء قبل انطلاقة الدوري - الرياضي - ملاعب الإمارات

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 22 يوليو 2021

يلتقي فريق الوصل الأول لكرة القدم، فرق الظفرة والشارقة واتحاد كلباء ودياً قبل انطلاقة دوري الخليج العربي 19 الجاري.

ويخوض الإمبراطور الوديات الثلاث أيام 29 يوليو الجاري، و5 و12 أغسطس المقبل في معقله بزعبيل، إلى جانب مباراة ودية مع فريق النادي تحت 21 عاماً السبت المقبل.

ويدشن الوصل مشواره في دوري الخليج العربي بلقاء مضيفه بني ياس 19 أغسطس في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة كعادة لقاءات الفريقين، خصوصاً في الموسمين الأخيرين. وبدأ الوصل برنامج إعداده للموسم الجديد بقيادة مدربه البرازيلي أودير هيلمان، في الرابع من الشهر الجاري بالدخول في معسكر داخلي بدبي، بعد إجراء سلسلة الفحوصات الطبية المعتادة.

 ويأمل الوصلاوية أن يكون الموسم الجديد مغايراً من حيث الأداء والنتائج، لما قدمه الإمبراطور في الموسم الماضي، في ظل التعاقدات التي حسمتها إدارة النادي سواء مع المحترفين المحليين أو الأجانب.

وحسمت إدارة الوصل، التعاقد مع الرباعي الأجنبي المكون من، البرازيليين، ادريلسون سيلفا وراميرو بينيتي وويليام بوتكر، والأوروغوياني ميشيل اراخو، إضافة إلى التعاقد مع النيجيري موفتاو أولابي في فئة المقيم، إلى جانب التعاقد مع حارسي المرمى محمد علي الوالي قادماً من العروبة، وإبراهيم عيسى القادم من النصر.

وأعارت الإدارة الوصلاوية المدافع البرازيلي هويغلو نيريس إلى الحزم السعودي لموسم واحد مع أفضلية الشراء للفريق السعودي، وانتقال البرازيلي رونالدو منديز إلى ريزا سبور.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN22072021000110011019ID1102493560


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.