Tuesday, 27 July 2021 02:54 GMT

محافظ العاصمة يستقبل سفير بنغلاديش لدى المملكة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej)  استقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، الدكتور محمد نذر الإسلام سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى مملكة البحرين، حيث استعرض الجانبان عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في توطيد العلاقات وتعزيزها تحقيقاً للأهداف والمصالح بين البلدين الصديقين.

وأكد محافظ العاصمة خلال اللقاء، على الدور البارز الذي تقوم به قيادتي البلدين لتعزيز التعاون المشترك بما يعود بالنفع على البحرين وبنغلاديش، مشيداً بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، ومعرباً عن تمنياته لسعادة السفير بدوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أشاد سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين، مثمناً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي قامت بها مملكة البحرين للتصدي لجائحة كورونا والتخفيف من أضرار الجائحة على جميع المواطنين والمقيمين.

MENAFN22072021000055011008ID1102493120


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.