Tuesday, 03 August 2021 03:08 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

ديوان حاكم أم القيوين ينعى الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا - الإمارات - اخبار وتقارير

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 22 يوليو 2021

نعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين المغفور لها الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا أرملة المغفور له الشيخ سلطان بن أحمد المعلا ووالدة الشيخ محمد وصلاح بن سلطان بن أحمد المعلا التي وافتها المنية ظهر اليوم.

وفيما يلى نص البيان..

"بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي، صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا التي وافتها المنية ظهر اليوم.

ويتقدم ديوان صاحب السمو حاكم أم القيوين إلى أبناء الفقيدة بأحر التعازي والمواساة، وأن يرحمها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN22072021000110011019ID1102492938


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.