Tuesday, 03 August 2021 02:27 GMT

ثقافي / لجنة المسؤولية الاجتماعية تنظم مسابقة ثقافية ضمن مبادرة رؤية وطن وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) تبوك 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك أمس, مسابقة ثقافية بمسمى "أغلى ملك", وتستمر على مدى خمسة أيام, ضمن مبادرة "رؤية وطن" التي أطلقت اللجنة أولى فعالياتها الخميس الماضي بمعرض للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، وذلك في غاليري مول بتبوك.
وأوضحت رئيسة لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة منطقة تبوك نسرين بصري أن هذه المبادرة - التي تأتي بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة - تهدف إلى تعزيز روح الانتماء للوطن وتقوية أواصر الأخوة بين أفراد المجتمع الواحد, مشيرةً إلى أن المبادرة ستواصل أنشطتها حتى نهاية أكتوبر من العام الحالي, وتشمل مسابقة أفضل شيف ومعرضاً للحِرف اليدوية والزهور ومهرجاناً للأسر المنتجة والتاجر الصغير, إضافة لاستعراض قصص النجاحات الملهمة في المجتمع.

MENAFN22072021000078011016ID1102492915


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.