Tuesday, 03 August 2021 03:03 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

أمانة الشرقية تستقبل أكثر من 23 ألف ذبيحة في أول وثاني أيام عيد الأضحى

(MENAFN - Saudi Press Agency) الدمام 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
استقبلت مسالخ ومطابخ المنطقة الشرقية أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، المستفيدين الراغبين في ذبح الأضاحي البالغ عددها 23012 ذبيحة ، وفق خطة عمل هدفت إلى تسهيل الإجراءات على المضحين، وتقديم أفضل الخدمات لهم في أوقات قياسية، مع الحد من الذبح العشوائي، بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية والصحية، وإيقاع العقوبات بحق المخالفين.
وبينت الأمانة أنها سعت بشكل دائم لتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، من خلال برامجها وآلياتها المستمرة للفحوصات البيطرية للمذبوحات قبل وبعد الذبح، وكذلك مراحل الاستلام والتسليم عبر خطوات مرحلية، مؤكدة نجاح الخطة التي أعدتها لإجازة عيد الأضحى المبارك في جميع المسالخ والمطابخ المصرح لها بالذبح في المنطقة الشرقية.
وأكدت الأمانة على تشديد تطبيق الاحترازات الوقائية وتطبيق الإجراءات التي تحفظ سلامة العاملين والمستفيدين من هذه الخدمة في مسالخ المنطقة، وذلك بتطبيق التباعد والالتزام بالإجراءات كتشديد على وضع الكمامة، والتأكد من تطبيق" توكلنا"، بالإضافة الى وجود رجال الأمن لضمان الالتزام.

MENAFN22072021000078011016ID1102492641


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HotForex Invest with an award winning Brand