Thursday, 05 August 2021 07:31 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

رئيس الأولمبية المصرية : التعادل مع إسبانيا نتيجة جيدة - الرياضي - أولمبياد طوكيو

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 22 يوليو 2021

 أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو أن تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الإسباني نتيجة جيدة.

وقال حطب في تصريحات للمركز الإعلامي للبعثة المصرية اليوم الخميس إن منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيدة خاصة وأنها ضربة البداية وتمنح اللاعبين ثقة ومزيد من التحفيز في اللقائين القادمين أمام الأرجنتين وأستراليا.

وأضاف :"أشكر اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري  لكرة القدم على ما قدمه الفريق أمام إسبانيا ونتطلع للمزيد في المباريات القادمة ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة".

وتعادل المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبيا اليوم الخميس في أولى مباريات المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم للرجال.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN22072021000110011019ID1102492514


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.