Tuesday, 27 July 2021 02:46 GMT

سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) لندن 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
نقلت الصحف البريطانية الصادرة اليوم مطالبة رجال الأعمال ومراكز بيع التجزئة السلطات الصحية بوقف استخدام التطبيق الإلكتروني المختص بتعقب حالات اشتباه الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد إخضاع التطبيق أعداد ضخمة من القوى العاملة للعزل الصحي.
وتناولت في شأن منفصل أنباء عن رفض المجموعة الأوروبية مساعي الحكومة البريطانية لإعادة النظر في الإجراء الخاص المعني بتنظم الحركة والتجارة في إقليم آيرلندا الشمالية عقب بريكزيت.
وأخبرت صحف الخميس عن اتفاق المملكة المتحدة وفرنسا على رفع درجات الاستعداد عبر القناة الإنجليزية لمواجة موجات الهجرة غير الشرعية التي نشطت بوتيرة عالية مع دخول فصل الصيف وتحسن حالة الطقس.
وعرجت في الشأن الدولي على الآثار المدمرة التي خلفتها الفيضانات وسط الصين، مشيرة إلى ارتفاع عدد ضحايا الكارثة إلى ٣٣ شخصاً على الأقل حتى الآن ونزوح آلاف آخرين.

MENAFN22072021000078011016ID1102492291


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.