Tuesday, 27 July 2021 02:59 GMT

شاب مصري يقتل والده في العيد

(MENAFN - Khaberni) خبرني  - أدت مشاجرة كلامية بين اب وابنه في محافظة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية الى إقدام الإبن على قتل والده بسلاح أبيض.

وقالت الشرطة المصرية إن طالبا جامعيا أقدم على قتل والده، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة بفريق المباحث وقوة من الشرطة على الفور إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت الشرطة على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعى.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة طالب جامعي فى العشرينات من عمره قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل.

وكشفت تحريات الشرطة أن القاتل من أسرة بسيطة، مشهود له ولأسرته بسمعة طيبة بين بقية أسر المنطقة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحريات.



(window.globalAmlAds = window.globalAmlAds || []).push('admixer_async_1889754846')

MENAFN22072021000151011027ID1102492243


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.