Thursday, 29 July 2021 05:41 GMT

بلدية الكرك تواصل حملات الرقابة والنظافة خلال أيام العيد

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - واصلت اللجان الرقابية والصحية في بلدية الكرك الكبرى لليوم الثالث من أيام عيد الأضحى حملات الرقابة والمتابعة والنظافة لديمومة الصحة والسلامة العامة.

اضافة اعلان


وقال نائب المحافظ رئيس لجنة البلدية الدكتور هاني السورة، أن جميع كوادر البلدية والصحية وطيلة أيام العيد وعلى فترتين صباحية ومسائية تنفذ جولات على كافة الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع وذبح الأضاحي للتأكد من تقيدهم بشروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع. وشدد على أن البلدية وبالتعاون مع الجهات الأخرى حريصة على تطبيق القانون بموجب أوامر الدفاع على كل من يعرض الصحة والسلامة العامة للمواطنين للخطر وانتشار وباء كورونا، مشيراً إلى وجود غرفة عمليات بالبلدية لمتابعة العمل واستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين.

MENAFN22072021000208011052ID1102492099


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.