Friday, 30 July 2021 05:29 GMT

تحرير 14 مخالفة لحظائر بيع الأضاحي في المفرق

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - حررت فرق لجان الرقابة الميدانية في الدائرة الصحية في بلدية المفرق و بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة 14 مخالفة لحظائر بيع الأضاحي والملاحم.

اضافة اعلان


وقال رئيس لجنة بلدية المفرق حسن الجبور، أن تحرير المخالفات جاءت على خلفية القيام بذبح الأضاحي في مواقع مخالفة للتعليمات، لافتاً إلى أنه تم مخالفة ملحمتين لقيامهما بذبح الأضاحي بشكل مخالف لتعليمات البلدية التي تنص على ضرورة ذبح الأضاحي في المسلخ البلدي والمواقع المخصصة لبيع وذبح الأضاحي .


وأكد الجبور، أنه تم الإيعاز إلى الفرق العاملة بالعمل على تكثيف الرقابة على حظائر بيع الأضاحي والملاحم واتخاذ الإجراءات المطلوبة بحق المخالفين وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين .

MENAFN22072021000208011052ID1102492097


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.