Saturday, 31 July 2021 10:06 GMT

ثقافي / برامج وفعاليات متنوعة بـ إثراء بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) الدمام 12 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 22 يوليو 2021 م واس
أطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالظهران أمس، برامجه وفعالياته المتنوعة تحت شعار "طرق الحج"، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وتستهدف البرامج التي تستمر لمدة أربعة أيام، مختلف الفئات العمرية، وتدور حول الطرق التي سلكها الحجاج للوصول إلى الديار المقدسة، وتقاليد استقبال الحجاج، والتعرف على عناصر الحج، وماء زمزم، ورحلة كسوة الكعبة، فيما تتضمن الفعاليات رحلات مشوّقة وورش عمل متنوعة، ومجموعة أعمال فنية توثّق مراحل تطوّر الحج وكسوة الكعبة، مع وجود عمل فني يستعرض صور وفيديوهات توثّق مراحل تطوّر الحج ومكة المكرمة بطريقة فنيّة وابتكارية.
كما سيقدم المركز برنامج "خفايا العلوم" في معرض الطاقة، في حين ستلهم مجموعة البرامج روّاد المركز الصغار من خلال تقديم برامج صُممت بشكل ابتكاري، ذات طابع تعليمي ثقافي متميز يتمثّل في استكشاف تنوع التراث الشعبي في بلدان مختلفة.

MENAFN22072021000078011016ID1102492029


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.