Tuesday, 27 July 2021 02:21 GMT

رئيسة مجلس النواب تهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ المصرييْن بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) بعثت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، برقيتي تهنئة إلى معالي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وإلى معالي المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، معربةَ عن أطيب التهاني والتمنيات لهما، وللشعب المصري الشقيق، بدوام التقدم والازدهار.
 
    مشيدة معاليها بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة، والتاريخية الوطيدة، والاستراتيجية العميقة، بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهدهُ من تنامٍ مطردٍ، بفضل العلاقة الأخوية الرفيعة التي تجمع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.
 
    ومؤكدة معاليها موقف مملكة البحرين التاريخي الراسخ، الداعم لأمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة، ومساندتها المستمرة لكافة القضايا، ودعم العمل العربي المشترك. ومشيرة معاليها إلى تعزيز كافة أوجه التعاون البرلماني، ودعم مسارات التعاون المشتركة، وتطوير كافة مجالات التكامل والتنسيق في مختلف الأصعدة.
 
    كما وبعثت معاليها برقية تهنئة مماثلة إلى سعادة السيد ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة في مملكة البحرين، بهذه المناسبة المجيدة، أعربت فيها عن خالص التهاني والتبريكات، ودوام النماء والتطور، لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

انتهى

MENAFN22072021000055011008ID1102491974


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.