Tuesday, 03 August 2021 01:42 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

ولي العهد شكر المهنئين بالعيد ليسدد الله الخطى لكل ما فيه خير ورفعة وازدهار الوطن

(MENAFN - Al-Anbaa) أعرب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، عن خالص الشكر والتقدير إلى كافة إخوانه المواطنين الكرام داخل البلاد وخارجها وإلى المقيمين الأوفياء على أرض دولة الكويت الغالية الذين أعربوا عن خالص تهانيهم الطيبة وصادق مشاعرهم الفياضة التي جسدت روح أسرة أهل الكويت الواحدة المترابطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال برقيات التهاني أو الاتصالات الهاتفية أو كافة أشكال التعبير الأخرى.

مقدرا سموه تلك المشاعر الطيبة وما تجسده من تواد ومحبة سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الوطن الغالي وعلى المواطنين الكرام والمقيمين الأوفياء بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية وأن يسدد الخطى لكل ما فيه خير ورفعة وازدهار كويتنا العزيزة تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، أمير البلاد، ذخرا للبلاد وسدد بالتوفيق على دروب الخير خطاه.

MENAFN22072021000130011022ID1102491900


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.