Tuesday, 27 July 2021 03:29 GMT

سلطة العقبة : انحسار الكتلة الحارة رفع الحركة السياحية

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أكّد نائب رئيس سلطة منطقة العقبة شرحبيل ماضي، أنّ انحسار الكتلة الهوائية الحارة رفع من الحركة السياحية على محافظة العقبة.

اضافة اعلان


وأضاف ماضي، "أنه خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك كانت السياحة نوعا ما ضعيفة، واشتدت الحركة السياحية أمس الأربعاء حتى وصلت عدد الحافلات القادمة ما يزيد عن 330 حافلة على متنها أكثر من 35 ألف زائر خلال العيد".


وقال، إنه من المتوقع ازدياد الحركة السياحية خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بسبب اعتماد اليوم الأول والثاني لدى الأردنيين على ذبح الأضاحي وزيارة الأقارب.


وأشار إلى أن الحركة السياحية والتجارية في المحافظة مقبولة لغاية اللحظة، منوها إلى أن نسبة الإشغال في المحافظة بلغت 70 بالمئة.

MENAFN22072021000208011052ID1102491722


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.