Friday, 06 August 2021 12:13 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

بعد فوزهم على الفيصلي.. مكافأة 200 دينار للاعبي الوحدات

(MENAFN - Alghad Newspaper)

عمان – قررت اللجنة الإدارية المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الوحدات، صرف مكافأة مالية قدرها 200 دينار أردني، لكل فرد من أفراد منظومة الفريق، بمناسبة الفوز على الفيصلي (1-0)، في المواجهة التي أقيمت، مساء امس الأربعاء في دوري المحترفين.

وقال محمد غنام الناطق الإعلامي للوحدات في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، إن مجلس الإدارة يشيد بما قدمه اللاعبون في هذه المباراة، مما أثمر عن تحقيق انتصار غالٍ جاء في ظروف صعبة ومعقدة، نظرا لغياب الجماهير الوحداتية، إلى جانب عدم مشاركة أكثر من لاعب مؤثر في صفوف الفريق.

وكفل الفوز لفريق الوحدات اعتلاء صدارة الدوري الأردني منفردا برصيد 23 نقطة، متقدما على مطارده الرمثا بفارق نقطتين، فيما تراجع الفيصلي ثالثا بـ20 نقطة.

وجاء الفوز قبل جولة من نهاية مرحلة الذهاب، حيث تبقى للوحدات لقاء يجمعه مع شباب العقبة.

MENAFN22072021000072011014ID1102491398


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand