Saturday, 31 July 2021 10:54 GMT

وزارة الحج والعمرة السعودية ترصد مخالفات بشأن الوجبات المقدمة للحجاج

(MENAFN - Kuwait News Agency (KUNA)) الرياض - 22 - 7 (كونا) -- ذكرت وزارة الحج والعمرة السعودية اليوم الخميس انها رصدت مخالفات بشأن الوجبات مسبقة التحضير المقدمة للحجاج لا تتوافر فيها الاشتراطات المنصوص عليها في إعدادها وتقديمها.
واوضحت الوزارة في بيان ان بعض شركات ومؤسسات حجاج الداخل لجأت الى التعاقد مع مقدمي خدمة الوجبات بجودة اقل مما تتطلبه الاشتراطات المتعاقد عليها وفق معايير ومواصفات عالية الجودة.
واكدت الوزارة انه سيتم اتخاذ العقوبات اللازمة بحق تلك الشركات والمؤسسات بعد استكمال اجراءات التحقيق حيال ما جرى من مخالفات.
وشددت على ضرورة عدم التهاون بأي تعليمات وترتيبات تهدف الى راحة الحجاج وتيسير ادائهم مناسك حجهم بما يؤكد ويعكس ويواكب منظومة الخدمات التي تقدمها الاجهزة الحكومية المعنية لضيوف الرحمن والعناية البالغة التي توليها حكومة المملكة لقاصدي الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة من الحجاج والمعتمرين والزائرين. (النهاية)

م د م / م خ




MENAFN22072021000071011013ID1102491386


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.