Friday, 30 July 2021 04:50 GMT

(سانا): الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على ريف (حمص)

(MENAFN - Kuwait News Agency (KUNA)) عمان - 22 - 7 (كونا) -- ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الخميس أن دفاعات الجو السورية تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على منطقة (القصير) بريف محافظة (حمص) وأسقطت معظم الصواريخ المعادية.
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري قوله إنه "حوالي الساعة 13ر1 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا مستهدفا بعض النقاط في منطقة (القصير) بريف حمص وقد تصدت وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها واقتصرت الأضرار على الماديات".
وكانت وكالة (سانا) قد ذكرت أمس الأول أن الدفاعات الجوية السورية قد تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ على بعض النقاط في محيط منطقة (السفيرة) بريف حلب وأسقطت معظم الصواريخ المعادية. (النهاية)

م ج ب / ن ع ع


MENAFN22072021000071011013ID1102491384


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.