Tuesday, 03 August 2021 02:12 GMT

مصطفى البرغوثي : قرار شركة بن اند جيرس انتصار جديد لحركة المقاطعة

(MENAFN - Palestine News Network )رام الله /PNN/ قال د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية أن قرار شركة بن اند جيرس مقاطعة المستوطنات الاستعمارية في الضفة الغربية يمثل انتصارا جديدا لحركة المقاطعة ضد الاحتلال ونظام الأبرتهايد الإسرائيلي بعد القرار التاريخي لصندوق الاستثمار النرويجي سحب الاستثمارات من أي شركة تعمل في المستعمرات.

وقال البرغوثي أن انفعال رئيس الوزراء الإسرائيلي و هجومه على الشركة يدل على مدى تأثير حركة المقاطعة و على فاعلية ما أنجز من نشر لأسماء الشركات التي تخرق القانون الدولي بعملها في المستعمرات الإسرائيلية. كما أن دعوة السفير الإسرائيلي في الولايات المتحدة لفرض عقوبات على شركة بن اند جيرسي يدل على تخبط وسخافة الساسة الإسرائيليين.

MENAFN22072021000205011050ID1102491012


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HotForex Invest with an award winning Brand