Thursday, 29 July 2021 06:41 GMT

الجبور ينضم إلى كوكبة معلّقي بي ان سبورتس على أولمبياد طوكيو

(MENAFN - Alghad Newspaper)

عمان – الغد – قررت شبكة قنوات “بي ان سبورتس” الرياضية القطرية، تعيين الدكتور محمد الجبور معلقا على فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المؤجلة (طوكيو 2020)، والتي ستقام خلال الفترة الممتدة من 23 تموز (يوليو) الحالي إلى 8 آب (أغسطس) المقبل.

ويأتي اختيار الدكتور محمد الجبور للوصف الصوتي على كافة فعاليات (ألعاب) أولمبياد طوكيو، استنادا إلى خبرته الكبيرة في مجال العمل الميداني كمراسل لشبكة قنوات بي ان سبورتس “الجزيرة الرياضية” سابقا، إلى جانب تعليقه على العديد من الفعاليات الرياضية.

وسبق للجبور التعليق على أضخم التظاهرات الرياضية في مناسبتين سابقتين، حيث من المقرر أن يغادر اليوم إلى “الدوحة” للانضمام الى كوكبة المعلقين، بجانب نخبة من زملائه الأردنيين، يتقدمهم سامر طه وأحمد الخلايلة وبسام المجالي.

MENAFN21072021000072011014ID1102490338


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.