Thursday, 05 August 2021 08:34 GMT

مبادرات مجتمعية من البريد لخدمة الحجيج

(MENAFN - Al Watan) استحدث البريد السعودي «سبل» مبادرات متنوعة تثري الجانب المجتمعي والإنساني خدمة لضيوف الرحمن، منها مبادرة نقل حقائب الحجاج سواء من مدنهم إلى المشاعر أو داخل المشاعر نفسها، تحت مسمى «حج بلا حقيبة»، إضافة لتدشين سيارتين مصنعتين خصيصاً لتقديم الخدمات البريدية «spl go» كفرعين متحركين يشملان المنتجات والخدمات البريدية اللوجستية المتخصصة منها.
وينطلق «سبل» في تنفيذ مثل هذه الأعمال من إستراتيجيته وتعاونه مع مختلف القطاعات العاملة في شؤون الحج ودعمه لبرامجه الموجهة للمجتمع، ومبادراته في المسؤولية الاجتماعية بشكل عام، خاصة خدمة ضيوف الرحمن وإعانتهم على أداء نسكهم، منها توزيع مئات المظلات خلال تنقلات الحجيج بين المشاعر المقدسة، والطرقات المؤدية لمكة المكرمة.
وقدم لضيوف الرحمن سندات الهدي والأضاحي بالتعاون مع مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي «أضاحي»، إلى جانب تنفيذه خدمات البريد الرسمي التي تشمل تقديم الخدمات البريدية إلى 133 جهة حكومية.

MENAFN21072021000089011017ID1102490331


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand