Friday, 23 July 2021 10:35 GMT

وزير داخلية اليمن: جهود الأجهزة الأمنية ساهمت فى ترسيخ دعائم الاستقرار بمحافظة شبوة

(MENAFN - Youm7) أشاد وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان، بالجهود والإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة والتي ساهمت في تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وأكد الوزير حيدان - خلال ترأسه، اليوم، اجتماعا موسعا لمدراء الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة، بحضور نائب مدير الأمن بالمحافظة العميد الركن أحمد لحول - أهمية الحفاظ على وحدة القيادات الأمنية والعسكرية والجيش وتناغمها مع السلطة المحلية بالمحافظة في تحقيق الأمن واستمرار عملية البناء والتنمية، وفقا لما أوردته قناة "اليمن الفضائية".


يذكر أن قوات الجيش اليمني تمكنت بمساندة المقاومة الشعبية في وقت سابق، من تحقيق تقدما جديدا في جبهات القتال جنوب محافظة مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف مليشيا الحوثي الإرهابية.

 


MENAFN21072021000132011024ID1102490208


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.