Thursday, 29 July 2021 06:44 GMT

عميد تجارة القاهرة: إعلان نتائج امتحانات التيرم الثانى للطلاب بعد إجازة عيد الأضحى

(MENAFN - Youm7) أكد الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن الكلية أنهت كافة أعمال التصحيح لمواد امتحانات الفصل الدراسى الثانى التى أداها نحو 57 ألف طالب مقيدين بالكلية فى مختلف الشعب الدراسية، موضحا أن من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الامتحانات بعد إجازة عيد الأضحى واتاحتها للطلاب على موقع الكلية.



وأضاف الدكتور جمال شحاتة فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن أعمال التصحيح تمت فور الانتهاء من الاختبارات حيث أن الطلاب ادوا امتحانات نهاية العام الجامعى بنظام البابل شيت، وبالتالى تم التصحيح إلكترونيا من خلال الحاسب الآلى، ويتم المراجعة والرصد والتجميع وتحميلها على الموقع تمهيدا لإعلانها أمام الطلاب.


وأشار عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة إلى أن نسبة نجاح الفصل الدراسى الأول بالكلية تخطت الـ 90 % على مستوى طلاب جميع الفرق الدراسية، مؤكدا أن النسبة مرتفعة وتعكس انتظام العمل بنظام التعليم الهجين الذى يمزج بين التعليم الحضورى المباشر بالكلية والتعليم أون لاين عبر منصة الجامعة التعليمية العالمية.


MENAFN21072021000132011024ID1102490202


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.