Monday, 26 July 2021 02:12 GMT

تفاصيل سقوط تاجر الكيف قبل ترويج كمية من الحشيش فى صفط اللبن بالجيزة

(MENAFN - Youm7) كشف عاطل سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، عن حيازته المضبوطات للاتجار بها وترويجها بين عملائه، مضيفا أنه اعتاد تخزين المواد المخدرة بمسكنه، تمهيدا لتوزيعها بين زبائنه.

وقال المتهم إنه يروج المخدر بمنطقة صفط اللبن، وتحصل عليها من عاطل أرشد عن هويته لرجال المباحث، وجاري تكثيف التحريات لضبطه.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه في منطقة صفط اللبن.

بإعداد كمين للمتهم، عقب تقنين الإجراءات القانونية تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش مقطعة لأجزاء، بلغ عددها 11 قطعة، معدة للبيع، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

بمواجهة المتهم اعترف بالاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويجها على عملائه من المتعاطين، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 


MENAFN21072021000132011024ID1102490201


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.