Friday, 23 July 2021 10:39 GMT

جلسة خاصة تحسم مصير بواليا فى الأهلي بعد قرار موسيماني

(MENAFN - Youm7) يعقد الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، جلسة خاصة مع مسئولى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم مصير العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية.

وبات رحيل بواليا عن الأهلي أمراً شبه مؤكد في ظل عدم حاجة الفريق لجهوده، وعدم مشاركته في مباريات الأهلي الماضية.

ويعتمد الأهلي الفترة الماضية على محمد شريف كمهاجم أساسي في الفريق ومن بعده صلاح محسن، وأخيراً يأتي مروان محسن وبواليا.

وتلقى بواليا عدة عروض محلية وخارجية الفترة الماضية وسيبحث المهاجم الكونغولي العرض المناسب له وللأهلي الفترة الماضية بالتشاور مع مسئولى القلعة الحمراء، بعد قرارموسيماني المدير الفني للأهلي بعدم حاجة الفريق لجهود اللاعب.

بعيداً عما سبق، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.


MENAFN21072021000132011024ID1102490184


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.